منتديات إشراق الأمل
السلام عليكم
أهلا و مرحبا بك ، إذا كنت عضوا فنرجوا منك الدخول و إذا كنت زائرا نتمنى أن يعجبك المنتدى لتتسجل فيه .
مع تحيات إدارة المنتدى
منتديات إشراق الأمل
السلام عليكم
أهلا و مرحبا بك ، إذا كنت عضوا فنرجوا منك الدخول و إذا كنت زائرا نتمنى أن يعجبك المنتدى لتتسجل فيه .
مع تحيات إدارة المنتدى
منتديات إشراق الأمل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات إشراق الأمل

 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 قوانين كرسي الإعتراف

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة الخضر
عضو فضي
عضو فضي
عاشقة الخضر


قوانين كرسي الإعتراف Female11
عدد المساهمات : 110
نقاط : 329
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 15/10/2010
العمر : 26
الموقع : https://ichrak.1fr1.net

قوانين كرسي الإعتراف Empty
مُساهمةموضوع: قوانين كرسي الإعتراف   قوانين كرسي الإعتراف Icon_minitimeالأحد مايو 22, 2011 12:49 pm

السلام عليكم و رحمة الله


]أولا : ما هو الهدف من موضوع على كرسي الاعتراف؟

] المقصود بهذا القسم
وهذه المواضيع هي استضافة العضوات احلام البنات.. واجراء لقاء وحوار معهم بهدف التعرف عليهم
اكثر و كسر حواجز النت او المركز او الخجل .. للاجابة على الاسئلة الودية
او الثقافية او الادبية التي يطرحها باقي العضوات..
ومن منطلق حسن الضيافة
في كل سؤال يطرح ويتم الجواب عليه تعطى العضوة الجالسة على كرسي الاعتراف هدية من العضوة التي طرحت السؤال
بالاختصار .. كرسي
الاعتراف .. ليس الا وسيلة جميلة للتعارف والترحيب.. والاهتمام بالعضوات احلام البنات
المستضافين من كل النواحي.. وليس وسيلة للمضايقة والاحراج و الاسئلة السخيفة
السطحية.. الهدف منها الاحراج والمضايقة اولا ..

] ثانيا : القوانين

] 1- يمنع سؤال البنات
الاسئلة التالية : *الوزن*الطول*الشكل*صور*اي موضوع يتعلق بالحب* او اي
سؤال محرج او الهدف منه المضايقة فقط او الاستخفاف بالضيف من حق
العضوة عدم الاجابة عليه 2- يحق لاي عضوه ترشيح
ليكون في موضوع لكرسي الاعتراف الانسحاب منه بكل سهولة لانه من حقه
الكامل.. اذا كان هناك تجاوزات في الاسئلة وطريقة الاستضافة .. وترسل شكوى
للمشرف او المديرة ريم ليتم اقفال او حذف الموضوع ..
3- يتم اجراء مقابلة
واحدة لعضوه واحد بموضوع واحد ويتم كتابة اسم العضوه المستضافة في عنوان
الموضوع.. كل اسبوع . ومدة الجلوس على الكرسي 7 ايام.. وعند انتهاء المدة
يغلق الموضوع.. وتتم استضافة العضو ة الجديد ه بعد اقفال موضوع العضو ه اللتي
سبقتها.. (( ممنوع اللقاءات المتعددة في وقت واحد .. ويتم اقفال اي موضوع
مخالف وسيفتح من جديد بعد انتهاء المدة واقفال الموضوع الموجود ))
] 4- اي عضوه يريد وضع اي
موضوع عليه باخبار الادارة لانها فقط من يحق له وضع المواضيع هنا ,,, يعني
المواضيع اللي خلصت تاريخ صلاحياتها ستغلق عن المشاركة فقط
كل عضوه محاسبه على كلماتها في المنتدى وذلك لراحة الجميع[
6- القوانين قابلة للتطوير

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://ichrak.1fr1.net
~ إشراقة أمل ~
المديرة
المديرة
~ إشراقة أمل ~


قوانين كرسي الإعتراف Female11
عدد المساهمات : 232
نقاط : 424
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/05/2010
العمر : 29
الموقع : الجزائر

قوانين كرسي الإعتراف Empty
مُساهمةموضوع: رد: قوانين كرسي الإعتراف   قوانين كرسي الإعتراف Icon_minitimeالأربعاء يوليو 13, 2011 8:28 pm

شكــرآ جزيــلآ ...


تــم ا
لاعتمــآد ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://ichrak.1fr1.net
 
قوانين كرسي الإعتراف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ترشيح كرسي الإعتراف
» قوانين المصارعة
» هل تعرف أهم قوانين كرة القدم

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات إشراق الأمل  :: عام :: كرسي الاعتراف-
انتقل الى: